القائمة الرئيسية

الصفحات

 the society and underwear


المجتمع و الكلوت 

على منصات الهاشتجات و التريندات انتفض المجتمع المصري و اشتعل الفيسبوك و تويتر بتريند و هاشتاج الكلوت وسط ذهول العالم .




ممثلة تقوم بنزع لباسها الداخلى و هى ليست السابقة الأولى فى السينما المصرية التى تفرغ صناعها لإقتحام أمور ذات حساسية خاصة فى المجتمعات الاسلامية كالشذوذ و السحاق و الدعارة إضافة إلى البلطجة و تعاطى المخدرات و الإساءة للدين  و يتم صياغة السيناريو و الحبكة السينمائية لتلك الشخصيات بمقومات بطولية تستدر عطف و إعجاب المشاهد خاصة الشباب  بينما يبدو الشخص المتدين و المحافظ فى كل الأعمال الدرامية شخصية مختلة فهو دائما إرهابي أو يعانى من أمراض نفسية أو كبت جنسي .


فرقعات إعلامية متواصلة تديرها منصات اليكترونية مهامها الاساسية عمل  ( الحبة قبة ) فلا تكاد الشعلة تخبو حتى تستعر بقصص تحرش و خيانة و ازدراء أديان و طلاق فلانة و زواج علانة بوتيرة لا تهدأ .


ثم نقرأ بوست لأحد النشطاء يدعو فيه إلى وقفة إحتجاجية جماعية لخلع الكلوتات تضامنا مع منى ذكى و برغم تفاهة الموضوع إلا أنه يعكس حالة الجنون الجماعى التى أصبح فيها المجتمع المصري و الذي يستجيب بسرعة لهذه الإستفزازات و يجعلها شغله الشاغل ليلا و نهارا .


الشذوذ الجنسي و الاباحية فى الغرب .

بدأ الغرب فى تسعينيات القرن الماضى حملة منظمة لتسويق الشذوذ الجنسي عبر عدة محاور داخلية و خارجية  بداية من الصحافة و الفضائيات و هوليود و الانترنت و استغلال جماعات الضغط و بعض المنظمات الحقوقية ثم تطور الأمر إلى سن قوانين فيدرالية تسمح بزواج الشواذ داخل بعض الكنائس الغربية التى تعترف بهم .


بينما التزمت الكنيسة الارثوزوكسية فى مصر و الشرق بتحريم الشذوذ و اعتباره خطيئة جنبا الى جنب مع الأزهر .

تاريخيًا أدانت أغلب الطوائف المسيحية الشذوذ و كان للمسيحيَّة دور في نشر التعصب ومعاداة المثليين جنسيًا في المجتمعات الأوروبيَّة وذلك بعد تبنيها للمسيحية رسميًا


 في عام 360 جرم الإمبراطور ثيودوسيوس الأول المثلية الجنسيّة استنادًا إلى إدانة العهد الجديد لها. وتمّ من بعد ذلك تطبيق عقوبات مختلفة بحق المثليين واستمر الوضع على ما هو عليه حتى عام 1861 مع بداية فصل الدين عن الدولة في المجتمعات الغربيَّة في العصور الحديثة حيث بدأت بعض الطوائف المسيحية بتقبل المثليين جنسيًا ودعمهم .


فى هوليود سمحت الجمعية الأمريكية لتصنيف الأفلام MPAA بظهور الأعضاء التناسلية الذكورية بشكل صريح فى الأفلام و منعت ظهور الأعضاء الأنثوية و لم تقدم مبررات منطقية الا أن أحد المراقبات فى الجمعية ذكرت أن القرار الثانى جاء نتيجة جماعات الضغط النسائية التى تحارب ظهور النساء عراة فى الأفلام بينما جاء القرار الأول لإرضاء جماعات الضغط من الشواذ .

خضعت شركات الانتاج لتلك الشروط للحصول على تقييم يسمح بعرض الأفلام على نطاق واسع و الا تعرضت ايرادتها للخسارة و تبنت جميع وسائل الاعلام نفس السياسة كاليوتيوب و غيرها مع وجود استثناءات بسيطة لذر الرماد .


اعلنت الجمعية الطبية الأمريكية النفسية أن الشذوذ الجنسي ليس مرضا .

و عرض كالم ماكلر عالم الكيمياء الحيوية البريطانى فكرة إمكانية تخليق جنين من أبوين شاذين باستخدام تكنولوجيا الاستنساخ .


فى المؤتمر المركزي للحاخامات الأمريكيين التابع لحركة الإصلاح اليهودية صرح رئيس المؤتمر تشارلز كرولوف قائلاً بان من حق الشواذ الاعتراف بزواجهم واحترامهم .


ثم جاء تقرير ولفيندن الذي نُشر في بريطانيا عام 1957 الذي أوصى باستبدال كل القوانين التي تجرم الشذوذ وكان عام 1969م هو بداية الشرارة الثورية لعالم الشذوذ الجنسي .


تبنت الحكومة الأمريكية و الغرب سياسات قهرية عبر شروط برامج المساعدات و تخفيف الضغوط السياسية على الأنظمة فكلما زادت مظاهر ازدراء الأديان و نشر الإلحاد و تفكيك الثوابت الإجتماعية كلما حازت تلك الدول على بعض الإمتيازات خاصة فى أوقات الأزمات .


منح البنك الدولى مساعدات مالية لمنظمة كاووس للشواذ الأتراك و اعتبر هذا التصرف اعترافا رسميا و دعم  من مؤسسة مالية عالمية          ➖➖➖➖➖➖.   

                      

قد يندهش البعض من استماتة الغرب فى الدفاع عن الشذوذ برغم الأمراض المميتة المرتبطة به و لا يزال تجريم هذا السلوك من منظور اخلاقى فى المجتمع الغربي يشكل معضلة غير قابلة للحل فادانة هذا السلوك لن تكون إلا من منظور دينى و يمثل اعتراف بعض الكنائس الغربية به خروجا من المشكلة و السبب الأساسي ليس اباحة الشذوذ فى حد ذاته و لكنه إزالة الحرج عن الفاتيكان و بعض الكنائس الغربية بعد أن كشف أحد كتّاب السيرة البابوية عن أن معظم قساوسة الكنيسة الكاثوليكية في إيطاليا فى الفاتيكان يمارسون العادات الجنسية الشاذة و هم يعيشون في حالة من الرعب خوفًا من كشف أمرهم فجاءت فكرة تحليل الشذوذ و اباحته حلا للخروج من المأزق .


ثم أعلن الشيخ لودفيك محمد زاهيد أحد أئمة المساجد فى باريس أن الإسلام لم يحرم الشذوذ الجنسي و لا يوجد نصوصا قاطعة بذلك .

انشأ زاهيد جميعة  ( المثليون المسلمون ) ومسجد ( المثليين ) في باريس عام 2012 

و هو يطوف عدة دول لالقاء محاضرات و التأكيد على عدم مخالفة الإسلام بعقد قران رسمى بين شاذين .

اعتبر البعض أن الشيخ لودفيك لا يمثل سوى ورقة ضغط مدفوعة الأجر على الاسلام و الدول الاسلامية .


و لا يزال البعض يعتقد أن الهجوم على ممثلة بعينها أو صحفى أو مخرج سيؤدى إلى خلق سياسات ردع أو وضع الأمور فى نصابها و لا يعلمون أنهم يساهمون بقوة فى عمل دعاية مجانية مخيفة و يعملون على نشر تلك الظواهر و تحييدها بعيدا عن الإدانة و هم يحسبون انهم يحسنون صنعا .

قال الإمام مسلم ( الإعراض عن القول المطرح أحرى لإماتته . وإخمال ذكر قائله . وأجدر أن لا يكون ذلك تنبيها للجهال عليه )


الضغوط لن تنتهى و الأعمال الدرامية التى تصدر موضوعات  تهدم القيم و الأخلاق مستمرة و لن يهدأ الغرب إلا بعد أن تسري هذه الأمور فى عروق و دماء مجتمعاتنا و تصير عادية و مقبولة .


أسأل الله العفو و العافية 

تعليقات

التنقل السريع