القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق مجانية ومنخفضة التكلفة لحركة مرور ضخمة على الويب

الإنترنت - أغلى الأعمال التجارية في العالم!

هل فكرت في بدء عمل تجاري وقمت بالتخلي عن الفكرة بسبب نقص الموارد المالية؟ حسنًا ، لقد انتهت أيام توفير المال بفضل طريقة الإنترنت في جذب العملاء!


مرحبًا بك في "طرق مجانية ومنخفضة التكلفة لحركة مرور ضخمة على الويب!"

 

 ستتعرف على 5 تقنيات أساسية يمكنك استخدامها لزيادة حركة المرور إلى موقعك على الويب بشكل كبير 


هذه التقنيات قوية جدًا لدرجة أنها ستساعدك على إنشاء الكثير من الزيارات ؛ سوف تعتقد أنك في جنة التسويق عبر الإنترنت!


Free And Low Cost Ways To Huge Web Traffic

فلماذا تعمل هذه التقنيات؟ إليك سبب ذلك:


  "وكلاء" التوصيل لديك على استعداد للترويج لك مجانًا!

 أنت تجلس على تربة خصبة (مواقع ذات حركة مرور عالية)

 لقد حصل أصحاب هذه المواقع على شيء ذي قيمة منك (وستبذلونه بأقل جهد ممكن)

 أنت تعتمد على قوة التكرار الهائلة التي يوفرها الإنترنت!

 

ملحوظة:

بالطبع ، أنا لا أعني أن جميع الزيارات المدفوعة سيئة. لكل من حركة المرور المجانية والمدفوعة مكانها في المخطط الكبير للأشياء ، ولكن من الأفضل دائمًا البدء بحركة مرور مجانية واستثمارها أولاً.


وبمجرد أن تتقن فن تحقيق الدخل من الزيارات المجانية ، فهل يعني ذلك أنك ستتخلص من الزيارات المدفوعة؟


بالطبع لا!

إذا كنت تجني بالفعل 1000 دولار على الطيار الآلي ، فلن تمانع في استثمار 500 دولار من دخلك الشهري المتبقي في حركة المرور المدفوعة لتحصيل 1000 دولار أخرى شهريًا الآن ، أليس كذلك؟


المفتاح هو لأي شخص بدأ للتو في "زرع بذوره" في جميع أنحاء تربة الإنترنت. يمكنك انتقاء واختيار أي من "نباتاتك" تنمو بشكل أسرع وتؤتي ثمارها وقضاء المزيد من الوقت في رعايتها.


من المؤكد أنه يتفوق على إنشاء متجر في وسط المدينة ، والجلوس هناك طوال اليوم في انتظار وصول العملاء. لذلك دعونا نستفيد من قوة الأعمال التجارية الأسرع والأكثر تكلفة في العالم الآن!


حمى التسويق الفيروسي!

 

لماذا التسويق الفيروسي قوي للغاية

هل سبق أن عانيت من درن رئوي؟ يبدأ كل شيء من إصابة أحد أفراد الأسرة من قبل صديق أو قريب. لقد أحضر الفيروس إلى المنزل وسرعان ما تصاب العائلة بأكملها بالدرن ... ولكن ليس قبل أن ينقل "الناقل" الفيروس إلى عائلة صديق آخر!


هذا ما يشبه التسويق الفيروسي - عندما يكون لديك الأدوات اللازمة لدفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ، فإن أرباحك لن تكون قابلة للتوقف!


فيما يلي بعض المكونات الأساسية التي ستحتاجها لإنجاز هذا العمل الرائع:


 الإعلانات الموضوعة في مواقع إستراتيجية (على سبيل المثال في الجزء الخلفي من الكتب الإلكترونية الفيروسية)

 المنتجات الإلكترونية التي لها حقوق إعادة البيع (أي شكل يسمح بتمرير المنتج بسهولة إلى منتج آخر - حقوق إعادة البيع الرئيسية ، أو حقوق PLR غير المقيدة ، أو حقوق تغيير العلامة التجارية أو حقوق الهبات)

 برنامج فيروسي لإحالة أصدقائك (مثل Viral Friend Generator)

 

العثور على "الناقل" المناسب

إذا كنت ترغب في بدء حملة التسويق الفيروسي الخاصة بك ، فستحتاج إلى العثور على "ناقل" مناسب لـ "الفيروسات" الخاصة بك.


من خلال امتلاك الناقل المناسب ، ستتمكن من إطلاق حملتك بأسرع ما يمكن لأن الأمر سيستغرق بعض الوقت قبل أن يبدأ التأثير الفيروسي.


سيكون الناقل المناسب منتجًا إلكترونيًا يقع بسهولة في أيدي العديد من القراء تلقائيًا ويجب أن يكون له جمهور مستهدف (مرتبط بهذا المكان المحدد) الذي سيجد إعلانك مفيدًا.


ومع ذلك ، يجب عليك اختيار نوع الناقل الصحيح. يجب أن يتمتع هذا الناقل بالكثير من المصداقية أو عامل جذب يجذب الجمهور المستهدف أو الموزعين (شركات النقل الأخرى).


مثال على شركة نقل فعالة هو أن المنتج الإلكتروني يجب أن يحتوي على غلاف إلكتروني جذاب يجذب انتباه العملاء المحتملين.


يجب أن تمنحهم سببًا للقيام بعمل التسويق الفيروسي نيابةً عنك دون أن تفعل ذلك بنفسك. المفتاح هو إعداده بشكل صحيح في المرة الأولى (اختيار أفضل منتج لوضع إعلانك ، وكتابة إعلان مقنع واختيار أفضل المواضع).


بعد ذلك ، عند إطلاق حملتك ، لن تحتاج إلى فعل أي شيء آخر غير مراقبة تدفق حركة المرور فيها!


النشر

الآن بعد أن وجدت "شركة الاتصالات" الخاصة بك ، سيتم تنفيذ 95٪ من العمل بواسطة "فريق المبيعات" أثناء الجلوس ومشاهدتهم وهم ينشرون .


سيقومون بالترويج لشركات النقل من أجل الربح أو المنفعة الخاصة بهم ، بينما تجلس إعلاناتك وروابطك بشكل مريح في كتبهم.



فيما يلي بعض الأمثلة على كيفية عمل التأثير الفيروسي في شكل منتجاتك الإلكترونية:


 كتب إلكترونية PLR غير مقيدة أو تقارير خاصة. كلما كان من الأسهل على الناس وضع أيديهم على كتابك ، كانت حركة المرور أفضل! لا تقلق بشأن تغيير الأشخاص لإعلاناتك - فعادةً ما يكون الأشخاص كسالى جدًا لتغيير الكتاب. سوف يقومون بالترويج للروابط الخاصة بك! الشيء الأكثر جاذبية في PLR غير المقيد هو أنه يمكن للأشخاص بيع حقوق PLR للآخرين مما يجعلها ذات قيمة عالية!

 الكتب الإلكترونية أو التقارير الخاصة بحقوق إعادة البيع الرئيسية. الأمر نفسه ينطبق على PLR غير المقيد. يمكن للبائعين إعادة بيع كتبك ، أو تجميع كتبك معًا كحزمة واحدة أو في عملية بيع ناري أو تقديمها كمكافأة. يمكنك مشاهدة كتبك (وروابطك) في أيدي القراء في جميع أنحاء العالم!

 المنتجات ذات حقوق الهبات. إذا كان لديك محتوى ممتاز ، فسيكون الناس أكثر استعدادًا للتخلي عن كتابك للآخرين وينتشر الفيروس. على الرغم من أنه يحمل قيمة أقل إدراكًا مقارنةً بالمنتج "المدفوع" ، إلا أنه لا يزال مفيدًا إذا كان المحتوى الخاص بك جيدًا.

 


يمكنك إنشاء أكبر عدد ممكن من الحملات الفيروسية لموقعك على الويب. بمجرد الانتهاء من الإعداد ، كل ما عليك القيام به هو تعديل صفحات المبيعات أو الصفحات المقصودة لزيادة أرباحك.


مساهمات بيع الحريق (حرق الاسعار)


مصدر كبير للعملاء المحتملين المدفوعة

ما هي أفضل طريقة للحصول على حركة مرور مستهدفة بشكل كبير بخلاف المساهمة في بيع النار!


إذا كنت لا تعرف ما هو البيع مقابل الحرائق ، فهو نوع خاص من البيع له ثلاث خصائص مهمة:


 وقت محدود (يستمر ليومين فقط)

 أسعار منخفضة للغاية (لكنها مليئة بالقيمة)

 وكل ذلك يأتي مع موضوع

 

إذن ما علاقة ذلك بالحصول على عملاء متوقعين مدفوعين؟

 

تتطلب طبيعة المبيعات النارية من التاجر بيع أطنان من المنتجات القيمة بسعر منخفض للغاية. لذلك ، فإنهم يرغبون في توفير أكبر قدر ممكن من القيمة للعملاء المحتملين من أجل ضمان البيع.


من أجل تعظيم القيمة ، يجب على التاجر إما:


مصادر المنتجات بمفرده

أو يمكنه أن يفعل ذلك بالطريقة السهلة عن طريق مطالبة المساهمين بإضافة منتجاتهم الخاصة إلى البيع على النار!

 

إذا كنت على علم ببيع حريق مستمر ، فما يمكنك فعله هو أن تسأل التاجر إذا كان بإمكانك إضافة منتجك الخاص كمكافأة. عادةً ، سيسمحون للمشترين بتنزيل منتجك عن طريق توجيههم إلى صفحتك المقصودة!


يتم سحب هذا في إطار زمني محدود لذلك عامل الندرة المتضمن. العملاء المحتملون المدفوعون ذوو قيمة كبيرة أيضًا لأنهم يمثلون حركة مرور مستهدفة بشكل كبير. تظهر حقيقة استعدادهم لدفع المال لشراء منتجات التسويق عبر الإنترنت أنهم جادون في جني الأموال عبر الإنترنت.


لا يتطلب بيع صعب!

من أفضل الأشياء لكونك مساهمًا في مبيعات الحرائق هو أنك لست بحاجة إلى بذل جهد إضافي في جمع العملاء المحتملين المدفوعين.


أولاً ، نظرًا لأن الأشخاص قد تم بيعهم مسبقًا بالفعل على فكرة أن منتجك ذي قيمة وسيسعدهم الاشتراك في تنزيل منتجك.


لا تحتاج إلى القيام بالكثير من "الإقناع" سواء على صفحتك المقصودة أو نموذج جذب العملاء المحتملين. كل ما عليك فعله هو كتابة عبارة بسيطة ، "تنزيل هنا ، حصريًا لمشتركي Fire Sale!" وسوف يكفي!


علاوة على ذلك ، هناك دائمًا موضوع مشترك في كل عملية بيع بالحريق. يضمن المظهر الجيد أن المشتركين جميعًا على استعداد لمساعدتك وشراء منتجك (إذا لم يتم بيعهم بناءً على فكرة قيمة المنتج ، على الأقل ، فإنهم سيدعمون سبب عقد البيع الناري والشراء من أنت).


فمثلا:

تم تنفيذ عملية بيع واحدة ناجحة للغاية خلال عام 2007 تسمى Send Us To US.


كان الموضوع هو إرسال 3 رجال  من ماليزيا إلى الولايات المتحدة من خلال تمويل رحلتهم من خلال بيع النار.


لقد حصل هذا على الكثير من الدعم في جميع أنحاء مجتمع الإنترنت ، ويساهم الأشخاص في كل مكان بالمنتجات ويشترون الحزمة الخاصة بهم - حركة المرور التي حصلوا عليها ضخمة ، وإذا صادفت أنك مساهم في بيعهم السريع ، تخيل عدد الأشخاص الذين يقومون بتنزيل منتجك الاشتراك في صفحتك المقصودة!


ابحث عن مدونة ذات حركة مرور عالية

كيف يمكن تحقيق أقصى استفادة من مدونة ذات عدد زيارات كبير عندما لا تكون هذه المدونة ملكًا لك أو عندما يكون لدى مدونتك عدد قليل من الزيارات للبدء بها؟ كيف يتعامل المرء عندما يكون جديدًا في التسويق عبر الإنترنت؟


حسنًا ، إحدى أسرع الطرق للبدء هي البحث عن المدونات التي تبحث باستمرار عن محتوى من مساهمين مثل المدونة في الصفحة السابقة.


المساهمة بالمحتوى ذي الصلة

تتحدث مدونة التسويق Zine عن التسويق عبر الإنترنت وكسب المال عبر الإنترنت. يوفر حركة مرور مستهدفة لأي شخص يريد التعرف على التسويق عبر الإنترنت.


إذا كنت ترغب في تحويل حركة المرور من مدونات مثل هذه ، فما يمكنك فعله هو المساهمة في منشورات المدونة الخاصة بك كمساهم.


تحدث عن الموضوعات ذات الصلة بمدونتهم بالإضافة إلى مدونتك الخاصة. هذه طريقة جيدة لجذب انتباه القارئ.


ستجني الفوائد التالية:


  يمكنك الاستفادة من حركة المرور الخاصة بهم وزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك

 عليك بناء مصداقيتك عبر الإنترنت لأنك تحصل على "سلطتهم"

 يبقى منشور المدونة هناك لفترة معينة من الوقت لضمان حصولك على أقصى قدر من التعرض


كما ذكرنا أعلاه فيما يتعلق بالمصداقية ، هناك قسم واحد يجب أن تلاحظه لأنه قيم حقًا.


تحت كل مقالة تساهم بها ، يوجد قسم يسمى السيرة الذاتية للمؤلف. تتيح لك هذه الكتب الحيوية "بيع" نفسك والعلامة التجارية لنفسك كخبير في أي مجال تتواجد فيه.


مادة الدلائل

 

ابحث عن موضوع ذي صلة

هل قرأت الصحيفة فقط لتشعر أن المقال الذي تقرأه قد نُشر بالفعل في جميع أنحاء الإنترنت لفترة طويلة؟


من المحتمل أن تكون هذه المقالات مأخوذة من أدلة المقالات من الإنترنت ، ومع ذلك فهي مصدر قابل للتطبيق للحصول على معلومات حول أي مكان!


إذا كنت ترغب في زيادة عدد الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك باستخدام طريقة مجانية أو منخفضة التكلفة ، فإن عمليات إرسال دليل المقالات هي الحل المناسب!


لماذا يعتبر تسويق المقالات مربحًا للغاية للأسباب التالية:


  تحتوي أدلة المقالات الشهيرة على الكثير من حركة المرور المستهدفة. يذهب الآلاف من الأشخاص إلى أدلة المقالات للحصول على المحتوى (على سبيل المثال لصحيفتك المحلية).

  على غرار المدونات عالية الحركة ، تسمح لك أدلة المقالات أيضًا بوضع علامة على نفسك كخبير.

 تحتل بعض أدلة المقالات مرتبة عالية في محركات البحث - فهي تسمح لسيرتك الذاتية لمؤلفك بالحصول على مرتبة عالية في SERP (صفحة نتائج محرك البحث) وحتى أنها تمرر عصير PR (تصنيف الصفحة) إلى مواقع الويب الخاصة بك.

 

اكتب مقالًا عن منتج أو شيء متعلق بموقعك على الويب. (إذا كنت لا تستطيع الكتابة ، فلا داعي للقلق ... يمكنك أن تدفع لشخص ما يصل إلى 5 دولارات للحصول على مقالة عالية الجودة مكتوبة من أجلك).


بمجرد اكتمال مقالتك ، قم بإجراء بحث على Google عن مصطلح البحث - "دليل المقالة".

سوف تجد قائمة بأدلة المادة.

 

اختر واحدًا منهم وقم بالتسجيل كمؤلف أو كاتب مقال وساهم بمقالك في الدليل. قد يستغرق الأمر بضعة أيام أو حتى أسبوع حتى تتم الموافقة على مقال ، لذا تأكد من أنك تتحلى بالصبر الكافي للانتظار.


بمجرد الموافقة على مقالتك ، ستبقى على "الصفحة الأولى" لهذا المكان المحدد لبضعة أيام قبل أن يتم "دفعها لأسفل" بواسطة عمليات إرسال المقالات الأحدث.


اشطف و كرر

تتمثل إحدى مزايا عمليات إرسال دليل المقالة في أنه يمكنك أخذ نفس المقالة والسيرة الذاتية للمؤلف وإعادة استخدامها مرارًا وتكرارًا.


ما يمكنك فعله هو "قص ولصق" المقالة ونشرها في قائمة أدلة المقالات (عند الشك - استخدم Google).


من حين لآخر ، قد تجد العملية مملة للغاية ؛ يمكنك الاستعانة بمصادر خارجية لشخص آخر بسعر منخفض يتراوح بين 27 و 37 دولارًا لإرسال هذه المقالة لك إلى بضع مئات من الأدلة.


إذا كانت مقالتك مكتوبة بشكل جيد ، فإن استخدام طريقة الاستعانة بمصادر خارجية هذه سترسل زيادة هائلة في حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ، لذا يجب أن تكون مستعدًا. لن يستمر هذا إلى الأبد لأن المقالات لا تبقى في الصفحة الأولى طوال الوقت.


تأكد من أنك لست "مغرمًا بالمبيعات" بشأن منتجك أو موقع الويب الخاص بك لأن بعض أدلة المقالات خاصة بجودة المقالات. إنهم في النهاية يبحثون عن محتوى عالي الجودة ، وليس رسالة مبيعات أخرى.


مساهمة عضوية المحتوى 


مصدر آخر لحركة المرور الضخمة


إذا كان لديك منتج إلكتروني خاص بك ، فيمكنك بسهولة إرسال منتجك إلى موقع عضوية عالي الحركة يوفر محتوى عالي الجودة.


المفهوم مشابه أيضًا للمساهمين في المدونات والمقالات باستثناء أنه يأخذ الأمر إلى مستوى إنشاء الكتب الإلكترونية.


تتطلب طبيعة مواقع عضوية المحتوى هذه إضافة محتوى جديد من وقت لآخر.


ما هي أفضل طريقة للحصول على منتجك الخاص أمام أعين الآلاف من الموزعين والمسوقين عبر الإنترنت الذين لا يستطيعون الانتظار لبيع منتجك لتحقيق أرباحهم الخاصة (على افتراض أن منتجك لديه حقوق إعادة بيعه بالطبع).


الأعضاء هم بائعوك

 

إذا كان لمنتجك الإلكتروني حقوق إعادة بيع رئيسية أو حقوق تسمية خاصة غير مقيدة ، فيمكنك التأكد من أن منتجاتك ستكون عبر الإنترنت في أي وقت من الأوقات.


يبحث البائعون دائمًا عن المنتجات التي تحتوي على خطاب مبيعات كامل. إذا قمت بصياغة خطاب مبيعات يتحول بشكل جيد ، فيمكنك التأكد من أن الكثير من الموزعين سيقومون "بقص ولصق" خطاب المبيعات الخاص بك وكتابك الإلكتروني وبيعه لقائمتهم البريدية.



الشيء نفسه ينطبق على بعض منتجات PLR أيضًا.



أهم شيء يجب أن تتذكره هو هذا - يجب أن تقود كتبك القراء باستمرار إلى مواقع الويب الخاصة بك.



يجب وضع روابطك بشكل استراتيجي في الكتب الإلكترونية ، وبما أن كتبك الإلكترونية مكررة في جميع أنحاء الإنترنت ، يمكنك التأكد من جذب الكثير من الزوار الجدد إلى موقع الويب الخاص بك - حتى لو لم يكونوا في دائرة تأثيرك!


إغراق موقعك بحركة مرور المنتدى


توقيعك

التوقيع في المنتدى يشبه ملاحظة. في الجزء السفلي من منشور المنتدى ويستخدم كإعلان لأي موقع تروج له.


يتم إدراج التوقيع تلقائيًا في بعض رسائل البريد الإلكتروني ولكنه يعمل بشكل جيد جدًا في المنتديات عالية الحركة أيضًا.


هذا هو أحد أفضل المصادر لحركة المرور المجانية التي يمكنك استخدامها. إليك الطريقة:

 

اكتب وصفًا من سطر واحد عن نفسك وضع عنوان URL لموقعك أسفله مباشرةً.


على سبيل المثال biko - مسوق إنترنت وخبير حركة مرور مجانية.

https://biko55.blogspot.com



مكانة الحق

من أفضل الطرق للبحث عن المكان المناسب هو إجراء بحث بسيط على Google.


ابحث عن المكان الذي تستهدفه وأدخل الكلمة الرئيسية متبوعة بكلمة "منتدى".


(على سبيل المثال: إذا كنت تبحث عن زوار للتحقق من موقع الويب الخاص بالطهي ، فابحث عن كلمة منتدى الطهي).


سترى قائمة بالمنتديات التي يمكنك الاستفادة منها. ابحث عن الموضوع الذي يتحدث عنه الجميع أو يطرح الكثير من الأسئلة.


هؤلاء الناس هم منجم الذهب الخاص بك! السبب وراء استمرارهم في طرح هذه الأسئلة هو أن الإجابات لم تظهر بعد وستكون هذه فرصتك لتظهر لهم ما يقدمه موقع الويب الخاص بك!


اشترك كعضو في المنتدى وابدأ في المساهمة بشكل منتظم. بعد فترة سيبدأ الناس في ملاحظتك وسيبدأون في الرد على رسائلك. سينقر بعضهم على الرابط الخاص بك وسيوجههم إلى موقع الويب الخاص بك.


تسمح بعض المنتديات أيضًا لأعضاء المنتدى بنشر عروضهم في المنتدى أيضًا.


ملخص


الحصول على شيء ذي قيمة مجانًا

 

أفضل شيء في حرية المرور هو أنه لا داعي للقلق بشأن الفشل. بعد كل شيء ، أسوأ شيء يمكن أن يحدث هو أنك لا تحصل على أي حركة مرور وأنك تضيع بعض الوقت.


ولكن بالنسبة لمعظم الأمثلة المذكورة أعلاه ، ستظل منتجاتك الإلكترونية معك!


لا يزال لديك مقالاتك ومنشورات المدونة والكتب الإلكترونية التي يمكنك إعادة استخدامها لموقع ويب آخر!


فيما يلي ملخص لما تعلمناه:


 التسويق الفيروسي هو أحد أقوى الطرق لزيادة حركة المرور. تأكد من العثور على "الناقل" الصحيح!

 كيفية الاستفادة من مبيعات الحرائق وتوليد الكثير من الزيارات المدفوعة إلى مواقع الويب الخاصة بك.

 كيف تصبح مساهما في المدونات عالية الحركة وتزيد من مصداقيتك وتعرضك وحركة المرور!

 كيفية استخدام مقال واحد بسيط وجذب حركة المرور من مئات أدلة المقالات عبر الإنترنت

 كيف تستفيد من مواقع عضوية المحتوى عن طريق تقديم منتجك الإلكتروني والاستفادة من البائعين في كل مكان للترويج لكتابك!

 كيفية زيادة حركة المرور من المنتديات باستخدام التوقيعات.

 

تأكد من اتخاذ الإجراءات والبدء على الفور!

  لكى تنجح!

تعليقات

التنقل السريع